منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمية الفائز بجائزة الشاب العصامي بالفرع الإعلامي على القصيم

أميرمنطقة القصيم يشكر منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمي

محافظ المذنب يدشن تطبيقات شبكة #أهالي_المذنب الرسمية للأجهزة الذكية ( حمل الآن )

 

 

العودة   ::موقع ومنتديات أهالي المذنب الرسمي:: > المنتديات العامة > ملتقى جماهير نادي التقدم

ملتقى جماهير نادي التقدم أخبار نادي التقدم والتغطيات للمباريات والأهداف.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-28-2012, 08:41 PM
كوفي كوفي غير متواجد حالياً
فيحاني راقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 21,549
معدل تقييم المستوى: 33
كوفي is on a distinguished road
افتراضي الدرعية والمجزل يتصدران دوري الثانية بالفوز على الحمادة والكوكب

أون لاين:


انفرد فريق الدرعية اليوم الجمعة، بصدارة المجموعة الأولى لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، عقب فوزه على الحمادة 3-2 ضمن مواجهات الجولة العاشرة، وواصل الجبلين انتفاضته بالفوز على العيون 2-1، وتعثر أحد بالتعادل مع القلعة 2-2 ، وتقدم التهامي الى المركز الثالث عقب انتصاره على الصقور 2-0 ، وتقاسم العدالة ونجد النقاط بالتعادل 1-1، وفي المجموعة الثانية استعاد المجزل صدارة الترتيب عقب كسبه الكوكب 2-1، مستغلاً خسارة الفيحاء من الصفا 1-0 ، وتغلّب العميد على العربي 2-1، وتجاوز الرمة الترجي 1-0، وتعادل ضمك مع وج سلبياً.

مباريات المجموعة الأولى :

الحمادة x الدرعية :

في الغاط واصل الدرعية صدارة المجموعة الأولى، عقب فوزه على مستضيفه الحمادة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل لفريق الدرعية فوزي المطيري هدفين، ونايف محمود، بينما سجل لفريق الحمادة سليمان السليمان، ويوسف عجي، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الدرعية الى 25 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني، وبقى الحمادة على رصيده السابق ب13 نقطة في المركز السادس.


التهامي x الصقور :
وعلى ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان، لم يجد التهامي صعوبة في الفوز على ضيفه الصقور بهدفين دون مقابل، سجل لفريق التهامي ماجد ثاروت، وعبده شلعي، وبهذا الفوز تقدم التهامي الى المركز الثالث برصيد 16 نقطة، وبقى الصقور على رصيده السابق ب11 نقطة في المركز الثامن.


العدالة x نجد :
ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء، احتضن لقاء العدالة ونجد، الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما، سجل لفريق العدالة محمد القصيمي، وسجل لفريق نجد سلطان القحطاني، وشهد اللقاء إهدار لاعب العدالة محمد القصيمي لركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد العدالة الى 9 نقاط في المركز التاسع، وارتفع رصيد نجد الى 3 نقاط في المركز الأخير.


القلعة x أحد :
في الجوف تعادل فريقا القلعة مع أحد بهدفين لكل منهما، على ملعب نادي العروبة، سجل لفريق القلعة مراد القيسي، ومحمد الشمراني، وسجل لفريق أحد ياسر المولد هدفين من ركلة جزاء، وبهذا التعادل ارتفع رصيد القلعة الى 12 نقطة في المركز السابع، وارتفع رصيد أحد الى 16 نقطة في المركز الثاني.


الجبلين x العيون :
فاز الجبلين على ضيفه العيون بهدفين مقابل هدف، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، سجل لفريق الجبلين طلال الجميل، ونايف الموسى، وسجل لفريق العيون أحمد الفزيع من ركلة جزاء، وشهد اللقاء إهدار سالم الجمل ركلة جزاء تصدى لها حارس الجبلين محمد مزيد، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الجبلين الى 16 نقطة في المركز الرابع، وبقى العيون على رصيده السابق ب14 نقطة في المركز الخامس.

مباريات المجموعة الثانية :


الصفا x الفيحاء :
في صفوى فاز الصفا على الفيحاء بهدف وحيد سجله علي ابو سلطان، وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الصفا الى 14 نقطة في المركز الخامس، وتجمد الفيحاء على رصيده السابق ب18 نقطة في المركز الثالث .


الترجي x الرمة :
وعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، حقق الرمة فوزاً ثميناً على مستضيفه الترجي بهدف وحيد سجله عماد المولد، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الرمة الى 13 نقطة في المركز السابع، وبقى الترجي على رصيده السابق ب9 نقاط في المركز التاسع.



الكوكب x المجزل :
في الخرج استعاد فريق المجزل صدارة ترتيب المجموعة الثانية عقب فوزه على الكوكب بهدفين مقابل هدف في ملعب نادي الشعلة، سجل لفريق المجزل محمد الجعفري، ومحمد منقاش سجل لفريق الكوكب، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المجزل الى 20 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، وتراجع الكوكب الى المركز الثاني برصيد 19 نقطة.


العميد x العربي :
ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، استضاف مباراة فريق العميد والعربي، حيث خسر العميد من العربي الى بهدفين مقابل هدف، سجل لفريق العميد منصور الدوسري من ركلة جزاء، وقاسم بحيص، وسجل لفريق العربي زياد الرويضان، وبهذا الفوز ارتفع رصيد العميد الى 13 نقطة متقدما الى المركز السادس، وبقى العربي على رصيده السابق ب17 نقطة في المركز الرابع.


ضمك x وج :
وأخيراً تعادل فريقا ضمك ووج بدون أهداف في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، وبهذا التعادل ارتفع رصيد ضمك الى 10 نقاط في المركز الثامن، وارتفع رصيد وج الى 4 نقاط في المركز الأخير.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,>