منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمية الفائز بجائزة الشاب العصامي بالفرع الإعلامي على القصيم

أميرمنطقة القصيم يشكر منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمي

محافظ المذنب يدشن تطبيقات شبكة #أهالي_المذنب الرسمية للأجهزة الذكية ( حمل الآن )

 

 

العودة   ::موقع ومنتديات أهالي المذنب الرسمي:: > المنتديات العامة > الأخبارالمنوعة العاجلة

الأخبارالمنوعة العاجلة الأخبار العاجلة الدولية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-14-2012, 01:38 PM
كوفي كوفي غير متواجد حالياً
فيحاني راقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 21,549
معدل تقييم المستوى: 33
كوفي is on a distinguished road
افتراضي بالفيديـــو..العثـــور علــى حارســة القذافي مقتولة فــي القاهــرة

متابعات-الوئام:


عثرت الشرطة المصرية على الفنانة الليبية “زهرة البوعيشى” التى كانت أحد أعضاء الحرس الثوري فى نظام القذافى والتى قتلت فى شقتها بمدينة نصر.عرض الإعلامى وائل الابراشى فى حلقة برنامج ” العاشرة مساء” تقريرا تلفزيونيا عن مقتلها وقال: إن قتل بوعيشي بداية لملاحقة أحد أنصار القذافى فى مصر فى الوقت الذى قالت فيه أجهزة الامن فى مصر إن الحادث جنائيا.

وقال الابراشى: إن مصر ليست مسرحا لتصفية الخصومات السياسية لأن مصر ملاذ لكل العرب وهو ما دفع حالة الخوف لدى المطاردين من دول عربية.وأكد الابراشى ” أن هذا الحادث قد أثار ألغازا عديدة . مشيرا إلى انه في الوقت اذي تؤكد أجهزة الامن ان الحادث جنائياً ، إلا ان هناك جهات أخرى ومنها أنصار القذافي يسيسون القضية ويقولون ان هذا الحادث بداية لملاحقة أنصار القذافي .

وأوضح ان مقتل زهرة جاء بعد مظاهرة ضخمة قادتها مؤخرا في مدينة نصر للتنديد بما يحدث في “بني وليد” الليبية ، وقام بإذاعة جزء من هذه المظاهرة .وقال :”إن مصر ليست مسرحا لتصفية الخصومات السياسية لان مصر ملازا لكل العرب وهو ما دفع حالة الخوف لدى المطاردين من دول عربية”.

وشاركت زهراء في المظاهرات أمام مبنى الأمم المتحدة في مصر والتي تنادي المنظمات الدولية والحقوقية بالتدخل لتحسين أوضاع المعتقلين من أزلام القذافي في السجون الليبية .

وأعلنت المواقع انه سيتم الصلاة على زهراء البوعيشى في جامع مكرم عببد في مدينة نصر بجمهورية مصر العربية ، وسيمر جثمانها من أمام مقر الأمم المتحدة .

وعلى أحد المواقع انتشرت صورة لـ “زهرة” خلال مظاهرة ، وأمامها شخص يشاور عليها، وكتب قبل الصورة: “الشخص الذي يرتدي قميصاً مجركساً في مقدمة الصورة هو المتهم حتى الآن باغتيال زهرة البوعيشي، فمن يملك أية معلومات تقود إلى معرفته الإدلاء بها إلى السلطات المختصة في مصر أو غيرها، لأن كل المؤشرات تشير إلى ضلوعه في هذه الجريمة النكراء، أرجو نشر البيانات على كل المواقع الإلكترونية”.

وانشئت أكثر من صفحة على الفيس بوك تحمل اسم “الفقيده زهرة صبري البوعيشي بنت ثورة 17 فبراير” ، وأخرى تحمل اسم “كلنا الشهيده زهره البوعيشي” .

واحتوت تلك على الكثير من التعلقات التي تحمل آراء متباينة حول تلك الفتاة ومنها :- اننا نتهم المجرم مفتاح فرج بورميلة القذافي بقتل الفقيده” زهرة البوعيشي ” وذلك لكون المجرم لديه شقة بنفس العمارة التي كانت تقتنها الفقيده ولكون المجرم لديه تاريخ حافل من الاجرام ومتهم من قبل السلطات الليبي في العديد من القضائي اتناء فترة الثورة

من جانبها قالت إعدال البوعيشي أخت زهراء البوعيشي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”نطلب منكم في هذه الظروف العصيبة وكل هذا الوجع والجريمة اللا إنسانية بكل معنى الكلمة يا احبائي يا أقربائي يا ليبيين ياللي عندكم غيرية أني ما عندي حد غيركم يجيبلي حق أختي ويساعدني في كشف هذه الجريمة اللتي لا تمت للإنسانية بصلة الفزعة الفزعة الفزعة “.

لمشاهدة الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=iuU05MHEZo4

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,>