منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمية الفائز بجائزة الشاب العصامي بالفرع الإعلامي على القصيم

أميرمنطقة القصيم يشكر منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمي

محافظ المذنب يدشن تطبيقات شبكة #أهالي_المذنب الرسمية للأجهزة الذكية ( حمل الآن )

 

 

العودة   ::موقع ومنتديات أهالي المذنب الرسمي:: > المنتديات العامة > ملتقى جماهير نادي التقدم

ملتقى جماهير نادي التقدم أخبار نادي التقدم والتغطيات للمباريات والأهداف.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-08-2012, 02:47 PM
محب الأخبار محب الأخبار غير متواجد حالياً
مشرف قسم الأخبار العاجلة والمنوعة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: قسم الأخبارالعاجلة والمنوعة
المشاركات: 7,789
معدل تقييم المستوى: 21
محب الأخبار is on a distinguished road
3fde منظمة «اليونيسيف» تضم الهلال لـ (الفيفا)في عقد لمدة عامين لجماهيريته

أنباء القصيم - عبدالرحمن المهوس :


اتفقت إدارة المسؤولية الإجتماعية بنادي الهلال مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" لتوقيع عقد شراكة يتضمن تفعيل الجوانب الإجتماعية بالنادي لمدة عامين .

حيث بذل مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال ، الأستاذ/ سعود السبيعي ، جهودا كبيرة في هذا الملف من خلال المباحثات و الإجتماعات التي بدأت منذ ستة أشهر حتى وصلت إلى مراحلها الأخيرة لتحديد موعد توقيع الشراكة الذي من المقرر أن يتم بحضور رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، و ممثل منظمة الأمم المتحدة "اليونيسيف" في الشرق الأوسط.

و ساهمت جماهيرية الهلال الكبيرة في مرونة المفاوضات وعقد هذه الشراكة إذ يعتبر "الزعيم" النادي الوحيد في قارة آسيا و الشرق الأوسط الذي سيرتبط بعقد مع "اليونيسيف" التي ترتبط بعقد شراكة رسمي في المجال الرياضي مع ثلاث جهات فقط هي الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، و نادي برشلونه الإسباني و الهلال السعودي فقط.

و تنص بنود الإتفاقية على أن يلتزم الطرفان بالإستشارة و التخطيط و التنفيذ للبرامج التي ستقدم خلال فترة العقد و سيتم وضع برنامج متكامل من قبل الهلال و "اليونيسيف" لدعم الجمعيات الخيرية و الإجتماعية ، و البرامج الصحية و التعليمية التي سيتم تنفيذها في المدارس والمستشفيات من خلال ارتباط"اليونيسيف" بوزارة التربية والتعليم و وزارة الصحة ، بالإضافة إلى إنشاء أندية صحية رياضية في بعض الجهات الخيرية بدعم و متابعة من اليونيسيف نفسها ، كما سيتم وضع بعض البرامج الإجتماعية و الخيرية في السعودية التي ستشرف عليها المنظمة بالإضافة إلى اختيار بعض لاعبي الفريق كسفراء لمنظمة الأمم التحدة.

و ستكون "موبايلي" شريكا إعلاميا في الإتفاقية بين الهلال و"اليونيسيف" ، و ستستهدف جميع هذه البرامج الفئة العمرية من الولادة وحتى سن العشرين وتكون خاصة لأطفال وشباب السعودية فقط ، كما تقتصر هذه الشراكة على الجوانب الإجتماعية فقط ولن يتم وضع شعار "اليونيسيف" على قمصان الهلال نظرا لوجود الشريك الإستراتيجي للنادي "موبايلي"! ، و سيتم وضع الشعار في الأعمال والبرامج الاجتماعية فقط و التي ستنفذ مع النادي ، و ستشارك جماهير الهلال عبر مجلس الجمهور الهلالي في بعض البرامج الخيرية و الإجتماعية التي ستنفذ عبر هذه الإتفاقية من خلال اللافتات التوعوية.

وحددت (اليونيسيف) شهر أبريل من عام 2013م الـمقبل للإجتماع مع مندوبي الهلال و برشلونه و (الفيفا) لتقديم أوراق العمل وماتمَّ تنفيذه من برامج اجتماعية و خيرية تمَّ الإتفاق عليها لتنفيذها خلال فترة العقد.


توقيع : محب الأخبار

الأخبار أول بأول
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,>